قواعد واستراتيجية الروليت الحية

إذا كنت ترغب في تقليل حافة المنزل في ألعاب الموزع المباشر ، يجب عليك أولاً تحديد العجلة اليمنى. يجب تجنب العجلة الأمريكية ، هذا الصفر الإضافي (الفتحة “00”) يضيف أهمية إضافية إلى حافة المنزل. افتراضيًا ، يجب عليك تحديد العجلة صفر صفرية أوروبية ، وإذا أمكن ، اختيار العجلة الفرنسية. في الروليت الفرنسية ، يتم استخدام العجلة الأوروبية بصفر ، مع فائدة إضافية: عندما يتم الوصول إلى الصفر ، فإن المراهنات على نفس المال تجلب اللاعب 50٪. انها منخفضة مثل حافة المنزل في جميع ألعاب الروليت.

لعب الروليت الأوروبي

مع رهانات متساوية ، فإن ميزة الروليت الأوروبية المحلية أفضل بكثير من ميزة الروليت المنزلية. إن تضمين جيب صفري ثانٍ – فتحة “00” – هو السبب في أن البديل الأمريكي لديه فرص أسوأ بكثير. هذه حقيبة أخرى على عجلة القيادة حيث تُفقد جميع الرهانات الفردية / الزوجية ، أسود / أحمر أو مرحبا / لو. إذا لم يتم الإعلان عن قواعد داخلية محددة ، فإن لعبة الروليت الأمريكية ذات الصفر المزدوج تكون دائمًا أسوأ من القواعد الأوروبية. إذا وجدت تاجرًا مباشرًا في الروليت الأوروبية ، فيجب أن تلعب دائمًا على هذه الطاولات.

يجب على اللاعبين الكبار لعب الروليت الفرنسية

إنها استراتيجية للترفيه أو الإثارة أكثر من الفوز. يجب أن يلعب اللاعبون ذوو الرهانات العالية الذين يعتقدون أن الحد الأقصى للرهانات على ألعاب الروليت على أحد مواقع الويب ، لعبة الروليت الفرنسية.

يجب على اللاعبين الكبار معرفة المزيد عن “الحد الأقصى الكامل” أو الرهانات الكاملة في الروليت الفرنسي للتاجر الحي. إنها تغطي جميع الرهانات المحتملة على رقم واحد ، بما في ذلك الرهانات الرأسية والرهانات المقسمة وما إلى ذلك. إنها طريقة سهلة لجعل هذه الرهانات المنفصلة عن طريق زيادة سعة المراهنة 40إكس مع رهان معلن.

تجنب الرهانات التقدمية

العديد من المبتدئين على دراية تقنيات الرهان التدريجي ويعتقدون أن لديهم المفتاح في أيديهم. انت مخطئ. الرهانات التقدمية لها شكل الرياضيات ، لذلك يبدو أنه اقتراح لا ينبغي تفويته. والأسوأ من ذلك ، هناك احتمال أن تساعد أنماط المراهنة التدريجية على تقليل جلسات الفوز الصغيرة في بداية اللعبة ، مما يؤدي باللاعبين إلى أسلوب لعب خطير.

أسلوب الرهان التقدمي الأكثر شعبية هو مخطط مارتينجال. لقد تم تصور هذا في القرن الثامن عشر ، لذلك يتمتع باحترام العمر. في مارتينجال ، يبدأ اللاعب بمراهنة عادية ويقوم ببساطة بمضاعفة رهانه في كل مرة يخسر فيها. إذا بدأ اللاعب بسعر 10 دولارات ، فإنه يراهن على 20 دولار بعد رهان خاسر و 40 دولار بعد رهان آخر خاسر. راهن طويلاً بما يكفي وإذا فزت فسوف تحصل على 10 دولارات لجولة المراهنة هذه.