نصائح مهمة للبلاك جاك

عدد الأشخاص الذين يلعبون لعبة البلاك جاك أعلى من عدد الروليت والقمار الروسي ، خاصة في الولايات المتحدة. تم القضاء على فكرة أن لعبة البلاك جاك لعبة صعبة مع مرور الوقت.

مثل أي لعبة أخرى ، تتطلب لعبة البلاك جاك الكثير من المهارة والإستراتيجية التي يمكن تعلمها وإتقانها بمرور الوقت. تشويق لعبة ورق فريدة من نوعها. من خلال بعض النصائح ، يمكن للمتعلمين أن يصبحوا محترفين وأن يطوروا مهاراتهم. تكمن الحيلة في معرفة وقت الاجتماع ، والبقاء ، ومضاعفة ، وفصل الأزواج ، والحصول على التأمين أو الاستسلام.

ضرب

هذا يعني أن أحد اللاعبين يقتطع بطاقة أخرى من الموزع ، على أمل الاقتراب من 21. إذا وصل التاجر وكان المجموع أكبر من 21 ، فإنه يفقد الحصة. على سبيل المثال ، قد يلمس اللاعب ما إذا كانت أوراقه تنتج 12 إلى 16 بينما لدى التاجر 7 أو أكثر. تختلف إشارات الأطراف من كازينو إلى كازينو ، ولكن الإشارات الأكثر شيوعًا تشير إلى أو تهز بطاقات اللاعب.

مؤيد، مشجع، داعم

يقف اللاعب إذا لم يقدم بطاقة أخرى إلى الموزع على أمل أن يعطيه مبلغ أوراقه لعبة ورق. يُنصح اللاعب بالوقوف على كل يد ، بحيث يكون الرقم 17 ، بينما يتراوح إجمالي اللاعب بين 12 و 16 ، بينما يكون لدى الوكيل ما بين 2 و 6. الإشارة تعمل بشكل أفقي في اليد. الأجزاء المفتوحة.

مزدوج

يزيد اللاعب من رهانه ويتوقف بعد أخذ البطاقة. طريقة تزيل حافة المنزل وبالتالي من المهم معرفة متى يتم تطبيقها. يمكن للاعب البقاء إذا كان لديه ما مجموعه 11 وإذا كان لدى التاجر 10 وكان لدى التاجر 2 إلى 8 ، 10 وكان التاجر 9 أو أقل. يمكنك مضاعفة 11 ما لم يكن لدى الوكيل الآس.

منقسم

يمكن للاعب تقسيم أول ورقتين في توزيع الورق إذا كان لديه نفس القيمة من خلال وضع رهان ثانٍ يساوي الأول. على سبيل المثال ، يُنصح بالفصل بين ثمانين ، بغض النظر عما يحمله البائع. كل من 8 يصنعان 16 ، لذلك تقسيمهم هو فرصة أفضل للفوز برهان. إذا افترضنا أن واحدة من الخسائر الـ 8 الأخرى ، يمكن أن يكون للآخر احتمالات أفضل وأفضل.

تأمين

يُنصح اللاعبون بعدم الحصول على تأمين ، لأن الفائدة تعود إلى الكازينو. إذا كانت بطاقة الوكيل المفتوحة هي 10 ، فيمكن للاعب الحصول على تأمين (رهان مستقل على الرهان الرئيسي الذي يكون لدى الوكيل 21). يحصل اللاعب على دولارين مقابل كل دولار. يمكن للاعبين الذين يبلغ عمرهم 21 عامًا الحصول على تأمين وفوز الرهان 2: 1.

مهمة

يمكن للاعب عاجلاً أم آجلاً اتباع قواعد الكازينو. لا يسمح لهم ضد لعبة ورق تاجر. هذا يترك اللاعب نصف رهانه. يتم استخدام استسلام مبكر قبل أن يتحقق موظف نادى القمار له 21. الاستسلام المبكر يفضل اللاعب أكثر من الاستسلام المتأخر.

بهذه السهولة! اتبع هذه النصائح الهامة وتصبح المعلم لعبة ورق.