وهنا بعض النصائح للآلات القمار

على الرغم من أن ماكينات القمار مثل بعض أبسط الألعاب قد تظهر في الكازينو ، إلا أن اللاعبين الجادين يعرفون أن هذه الآلات تقدم أكثر من العين. إلى جانب الخرافات ، هناك عدة طرق لتحقيق أقصى استفادة من لعبتك من خلال قراءة هذه النصائح الخاصة بآلة القمار.

غالبًا ما يجد لاعبو فتحات أجهزتهم المفضلة على الأرض ، اعتمادًا على مختلف الألعاب والمكافآت المتاحة.

1) يرحل

على الرغم من أن التحديات في طاولات البوكر وال لعبة روليت متسقة إلى حد ما ، إلا أن كل ماكينة قمار مختلفة. لهذا السبب ، يجب على اللاعبين التأكد من تجربة مجموعة من الألعاب في كازينوهم الافتراضي أو كازينوهم المفضل على الإنترنت. بعد كل شيء ، لن تعرف أبدًا اللعبة المناسبة لك قبل أن تجربها.

2) فكر مرتين في ماكينات القمار متعددة الخطوط

في البداية ، قد تبدو الرواتب المتعددة بمثابة نعمة للاعبين الذين يرغبون في الحصول على بعض المال في جيوبهم ، ولكن يجب أن يحرص اللاعبون على عدم المبالغة في ذلك. في حين أن الرواتب المتعددة تعني المزيد من فرص الفوز ، فإن هذا يعني أيضًا المزيد من المال للمراهنة. قد لا يبدو الانتهاء من العديد من الرهانات الصغيرة مشكلة كبيرة للوهلة الأولى ، ولكن كل تلك الرواتب التي لم يتم الضغط عليها مرة أخرى ومرة ​​أخرى يمكن أن تضع تمويلك في موضع اختبار. تذكر أن المزيد من فرص الفوز تعني أيضًا المزيد من فرص الخسارة. لذلك لا تضيعوا الوقت الرهان على ماكينات القمار متعددة خط الدفع.

3) اللاعبون على المدى القصير يبحثون عن أقل الجوائز

إذا كنت تبحث عن اللعبة التي تناسبك ، أو إذا كنت تخطط لتشغيل آلات القمار لفترة قصيرة ، فيجب عليك التمسك بآلات القمار ذات الجوائز السفلية الأقل. على الرغم من أن هذه المدفوعات ليست مدفوعات خاصة ، إلا أن هذه الألعاب عادة ما تمنح اللاعبين أفضل فرصة للفوز بمبلغ صغير على الأقل.

4) تلعب فقط الدور الكامل في الآلات التقدمية

في حين أن اللعب في الرهان الأعلى لا يحسن احتمالات فوزك ، فإنه لا يغيرها – وبما أنك لا تستطيع أن تلمس الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية للحصول على الحد الأدنى من الرهان ، فمن غير المنطقي أن تلعب مع أي شيء آخر. ،

5) اللعب شخصيا؟ الحصول على بطاقة لاعب

تتضمن بطاقات لاعب نادي غالبًا خصومات متعددة اللاعبين وكازينو.
بصفتك عضوًا في منظمة حصرية ، يمكنك تجربة تجربة ألعاب أفضل باستخدام فتحة بطاقة نادي لاعب ، نظرًا لأن هذه البطاقات البلاستيكية لا تسهل فقط حزم الأوراق النقدية الخاصة بك ، بل يمكن استخدامها أيضًا لفترة أطول. كسب مكافآت خاصة والمكافآت في الكازينوهات والفنادق في البيئة.

6) اتبع نجاحك

على وجه الخصوص ، عند اختبار ماكينات القمار الجديدة ، يجب على اللاعبين ملاحظة تقدمهم في كل لعبة يلعبونها. يمكن أن تساعدك هذه الملاحظات على تتبع التمويل الخاص بك ، وقد تكون مهمة أيضًا إذا كنت تحقق عائدًا كبيرًا لأن مكاسب المقامرة بها قوانين ضريبية مختلفة.

7) الإيقاع

من السهل الاستمتاع باللعبة ، خاصةً إذا كان الإجراء سريعًا مثل فتحات البث المباشر أو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، من المهم أن نعرف أن اللعب بسرعة لا يعني الفوز الكبير. في الواقع ، هذا يعني عادة عكس ذلك تماما. ماكينات القمار ، مثل معظم ماكينات القمار ، ينبغي تقديرها. يحتاج اللاعبون إلى قضاء وقتهم وتحقيق أقصى استفادة من أموالهم في ماكينات القمار.

8) حافظ على التركيز

في حين أن الألعاب مثل البوكر والروليت تسبب لحظات كثيرة من الإثارة أو القلق ، فإن ماكينات القمار قد تستمر. على هذا النحو ، قد يبدأ اللاعبون بالاطلاع على الآلات – وهي حقيقة أكسبت بعض مشغلات الفتحات المتشددين لقب “الاموات الاحياء”. رغم أنه يبدو صعباً في بعض الأحيان ، إلا أنه من المهم أن تظل مشغولاً أثناء اللعب. كن متيقظًا ، واصل تركيزك واستمتع مع هذه الألعاب.

9) لا تثق في “أنظمة” الموقع

كما رأينا في مكان آخر على هذا الموقع ، تتم إدارة ماكينات القمار بواسطة جهاز كمبيوتر يسمى مولد الأرقام العشوائية ، والذي يعمل بشكل مستمر. هذا يعني أن كل دورة تقوم بها لها نفس فرصة أن تكون أكبر من السابقة.